منتدى هوانا هواكم

منتدى هوانا هواكم

اهداء لكل من يريد ان يبوح بخواطره فهوانا ...هواكم


    ليبي: ابواب منتخب ايطاليا ليست موصدة في وجه ديل بييرو

    شاطر
    avatar
    C.Fabregas
    مشرف القسم الرياضى
    مشرف القسم الرياضى

    ذكر عدد الرسائل : 15
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 02/10/2008

    ليبي: ابواب منتخب ايطاليا ليست موصدة في وجه ديل بييرو

    مُساهمة من طرف C.Fabregas في الثلاثاء 7 أكتوبر - 13:20

    ميلانو (رويترز) - قال مارشيلو ليبي مدرب منتخب ايطاليا يوم الثلاثاء ان مشوار اليساندرو ديل بييرو مع منتخب بلاده لم ينته بعد رغم استبعاد اللاعب من تشكيلة الفريق الذي يلعب مباراتين بالتصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

    وتم استبعاد ديل بييرو قائد يوفنتوس يوم الاحد من تشكيلة ايطاليا التي تواجه في المجموعة الثامنة منتخب بلغاريا في صوفيا يوم السبت ثم تلتقي مع الجبل الاسود في ليتشي يوم الاربعاء.

    وكان روبرتو دونادوني مدرب ايطاليا السابق يستبعد باستمرار ديل بييرو (33 عاما) من تشكيلة ايطاليا قبل أن يضطر لضمه في نهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 بعدما تصدر اللاعب قائمة هدافي الدوري الايطالي للمرة الاولى الموسم الماضي. وتراجع مستوى ديل بييرو مع يوفنتوس في الاسابيع الاخيرة.

    وقال ليبي الفائز مع ايطاليا بكأس العالم 2006 للصحفيين "لقد تحدثت معه. أريد مشاهدة بعض اللاعبين الجدد. شرحت له ذلك وتفهم الامر. لقد طالبته بضرورة مواصلة ما اعتاد فعله (من تسجيل أهداف وتألق في المباريات)."

    ووسط سلسلة من الاصابات لعدد من اللاعبين الكبار في تشكيلة ايطاليا واستبعاد جيانلويجي بوفون وماورو كامورانيزي بسبب الاصابة يوم الثلاثاء استدعى ليبي أربعة لاعبين جدد لم يسبق لهم اللعب دوليا هم فابيانو سانتاسرورسي المولود في البرازيل وجوسيبي روسي وسيموني بيبي وكريستيان ماجيو.

    وأصبح سانتاسرورسي مدافع نابولي من اللاعبين القلائل اصحاب البشرة السمراء في تشكيلة ايطاليا التي تعاني من مشكلة العنصرية.

    وقال ليبي الذي أكد على عدم اهتمامه بلون بشرة سانتاسرورسي عند اختيار تشكيلة ايطاليا "نحن نعيش في فترة من التعصب. اذا كان انضمام سانتاسرورسي الى المنتخب الوطني سيوجه رسالة ضد العنصرية فأنا سعيد بذلك." [/center][/color][/size][/b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 21 نوفمبر - 6:36