منتدى هوانا هواكم

منتدى هوانا هواكم

اهداء لكل من يريد ان يبوح بخواطره فهوانا ...هواكم


    تصـــريح ارسين فنجر للموقع الرسمــي بعد المباراهــ ..!

    شاطر

    redtornadooo
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر عدد الرسائل : 24
    الموقع : mit ghamr
    تاريخ التسجيل : 24/02/2009

    تصـــريح ارسين فنجر للموقع الرسمــي بعد المباراهــ ..!

    مُساهمة من طرف redtornadooo في الأربعاء 25 فبراير - 4:46

    تحدث ارسين فنجر عن مباراة فريقه ضد روما والتي فاز بها 1-0 وقال ...


    عن اداء روما الايجابي :


    المباراه كانت اكثر ايجابيه مما رأيناه يوم السبت الماضي , كلا من الفريقين حاولو اللعب والتقدم للأمام , اعتقد بـ ان وتيرتنا سببت لهم مشكله في الشوط الاول , وفي الشوط الثاني كانت لدينا فرصا تلو الاخرى , في تلك اللحظه , كان هناك مجالا للـ تسجيل , وعندما تعبنا في اخر 20 دقيقه يمكنك ان ترى بـ انهم كانو خطيرين ايضا .

    وعن اداء بينتدتر :

    اعتقد بـ انه افتقد الى القليل من العفويه , لاننا نريد ان نلعب بشكل جيد وان نفعل الكثير , مازلت اعتقد بـ ان دفاعنا كان جيدا , ولم نتقبل اي هدف .

    وعلى العكس من مباراة السبت الماضي :

    انا اعتقد ان المباريات المغلقه في الدوري الانجليزيه , بسبب ان الانديه لا تريد ان تلعب , عندمــا لا يخرج الفريق من مناطقه , المباراه لن تتقدم ولن تتاخر , لم تكن لدينا مساحات في يوم السبت الماضي , لذلك انت لن تسجل الهدف الاول , هذا ما سـ تحصل عليه , في مثل مباراة اليوم كلا الفريقين اخذو المبادره عندما يملكون الكره , وهذا الذي لا يحدث في الوقت الحالي في الدوري الانجليزي .

    وعن اداء نجم المباراه روبن فان بيرسي :

    اردت منه ان يلعب لاننا نملك مشاكل في تسجيل الاهداف , اردته ان يلعب قريب من المرمى , وان اضع سمير نصري في منتصف الميدان لكي يعطيه الكثير من الكرات التي نخلقها , اعتقد بـ انه يعمل بشكل جيد , ونحن دائما نطمح لـ ان نكون خطرين , عموما ,, انا في غاية السعاد من اداء فان بيرسي منذ بدايةالموسم .

    وعن انطلاقة الشوط الثاني بـ 9 لاعبين :

    كولو دائما يذهب الى الشوط الثاني متاخرا , حتى انه انتظر وليام جالاس لذي كان يتعالج في الشوط الاول , هم لم يعلموا بـ ان الشوط بدأ بدونهم , لقد كانو يلبسون احذيتهم .. لقد كان خطأ , يجب عليك ان تكون مستعد عندمــا يدق الجرس .


    وعن مساهمة فرانشسكو توتي :

    شعرت بـ اننا ابقيناه هادئا بسبب الرقابه اللصيقه في منتصف الميدان , كما اننا كنا مسيطرين على المباراه , لذلك هو لم يحصل على الكثر من الكرات .

    وعن دور دينيلسون في خط المنتصف :

    ما زلت اعتقد بـ ان دينيلسون كان جيدا في هذا الموسم , منذ يناير اصبح اكثر هيمنة على المنطقه الدفاعيه , هو الان في الـ 20 من عمره , وهو لم يغب ولا عن اي مباراه منذ بداية الموسم , انه اداء رائــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــع ...!!



    المصدر


    http://www.arsenal.com/news/news-archive/-i-believe-our-pace-gave-them-problems-

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 21 نوفمبر - 6:40